Harvey Hesse

Church Address 125 Academy Street Belleville, NJ 07109

عايزة اقسط المصاريف

بدأت هذه الزوجة ترتبط بسر الاعتراف، واعترفت مرتين وبعد فترة اتصلت تليفونيًا بأب اعترافها وذكَّرته بنفسها فعرفها، وحينئذ قالت له: “إن أحبائي قالوا لي أن أحكي لك ما حدث”، فقال لها: “ماذا حدث”.

قالت له: أنا لا أؤمن بالشفاعة ولا بالنذور التي يقدمونها على إسم القديسين، ولكنني مررت بمشكلة وهي أن ابنتي كانت متعثرة في دراستها، وأظهر مدرسيها أنها ضعيفة واحتمال نجاحها في هذه السنة قليل جدًا، فاضطربت وصليت إلى الله ليسندها، وحاولت تشجيعها والضغط عليها لعلها لا ترسب في هذه السنة.

وذهبت في زيارة مع بعض أحبائي إلى دير مارجرجس للراهبات ووجدت من معي يصلون بحرارة من قلوبهم طالبين شفاعة مارجرجس، فتأثرت من صلواتهم وإيمانهم الظاهر هلى وجوههم. وحينئذ قلت لنفسي وإن كنت لا أؤمن بالشفاعة فلماذا لا أجرب؟ وتقدمت وطلبت من مارجرجس أن يساعد ابنتي ويفتح ذهنها لتفهم دروسها حتى تنجح في هذه السنة، وقدمت نذرًا وهو مبلغ من المال لمارجرجس رغم أن ظروفي المالية محدودة، ولكن حاجتي لنجاح ابنتي كانت هي المسيطرة عليَّ.

<span dir=”RTL” lang=”AR-SA” style=”font-size:12.0pt;mso-ansi-font-size:11.0pt; font-family:” simplified=”” arabic”,”serif”;mso-ascii-font-family:”times=”” new=”” roman”;=”” mso-fareast-font-family:simsun;mso-hansi-font-family:”times=”” mso-ansi-language:en-us;mso-fareast-language:en-us;mso-bidi-language:ar-sa”=””>إن الله غير محتاج لنذورنا ولكنه يفرح باقترابنا إليه، والقديسون في تواضعهم يقتربون ليحلوا مشاكلنا، فهم يشعرون بنا ويحبوننا، فلماذا لا نصادقهم؟ لنسمو فوق الماديات ونقترب إلى الله ونتمتع بسلام في حياتنا على الأرض حتى نكون معهم في السماء.</span></b></span> </span></b></p> <p></p><p></p> <p></p><p></p> <p></p>

.

اية للحفظ

"أما التلاميذ فكانوا يمتلئون من الفرح والروح القدس" أع13: 52 .