Harvey Hesse

Church Address 125 Academy Street Belleville, NJ 07109

سقي الروح

الأخ (و) والسيدة (ن) زوجته من أمثلة الأسر المسيحية المتدينة، كنا نشعر أن هذا البيت كنيسة صغيرة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، فالسلام الروحاني هو الجو العام الذي تحيا فيه هذه الأسرة المباركة.

كل خدام الرب من أساقفة وكهنة وشمامسة كانوا يجدون راحتهم هناك لاسيما نيافة الأنبا يوأنس أسقف الغربية المتنيح، وأبونا بيشوي كامل. كانت كلمة الله محور الجلسات في كل زيارة، التسبيح والألحان تملآن أرجاء البيت. فرح حقيقي وسعادة فائقة للوصف.

وكان أن أنعم الرب على هذه العبدة بنعمة البنوة، فكملت سعادتها في المسيح، وصارت من العلامات المميزة في صفوف المتناولات في سر الشركة المقدسة لأنها عطشى إلى ينبوع الحياة. حقًا إن الروح مثل سقي الماء “كلنا سقينا روحًا واحدًا” يسري سريان الماء، هذا هو سر الحياة بالروح، حياة تنساب بلا تصنع وإيمان يسري بلا عائق، وتقوى كبذرة تلقى في الأرض فتثمر ثلاثين وستين ومائة. ألم ينساب الروح من كرنيليوس إلى كل المحيطين به، حتى الجنود الذين كانوا في خدمته.

<span dir=”RTL” lang=”AR-EG” style=”font-size:12.0pt;mso-ansi-font-size:10.5pt; font-family:” simplified=”” arabic”,”serif”;mso-ascii-font-family:”times=”” new=”” roman”;=”” mso-fareast-font-family:simsun;mso-hansi-font-family:”times=”” mso-ansi-language:en-us;mso-fareast-language:en-us;mso-bidi-language:ar-eg”=””>ثم تفاضلت النعمة على هذه الأخت،<span style=”mso-spacerun:yes”>  </span>ارتبطت برباط الإكليل المقدس بشاب يحيا الحياة المسيحية، فكونت هي بدورها كنيسة صغيرة، برسم المثال الذي رأته وعايشته بين أحضان أسرتها الحبيبة.</span></b></span> </span></b></p><b> </b><p></p><p></p> <p></p>

اية للحفظ

الشعب السالك في الظلمة أبصر نورًا عظيمًا. الجالسون في أرض ظلال الموت أشرق عليهم نور (أش9: 2 .